U3F1ZWV6ZTUyMzEzMzQ5NDU1MDgzX0ZyZWUzMzAwMzc4NDQxNjc1Mw==

مراجعة لعبة Dead island 2 اللعبة الدموية اخيرا وصلة

مراجعة لعبة Dead island 2 zombie review

بعد انتظار دام 12 من اسدار لعبة dead island جتلنا لعبة dead islant 2 اخيرا حاملتا معها اخبار سعيدة واخبار مفرحة في نفس الوقت كيف اصبحت سيئه وكيف اصبحة سعيدة سنتعرف في هذا المقال تابعونا بمراجعة dead islan 2 ألي دنتها سنين علي ما نزلة 

السلام عليكم اسعد مساكم جميعا

Dead Island 2 هي لعبة تقمص أدوار عام 2023 تم تطويرها بواسطة Dambuster Studios ونشرتها Deep Silver. إنه تكملة للعبة الفيديو Dead Island لعام 2011 والدفعة الرئيسية الثالثة في سلسلة Dead Island. بعد حوالي 17 عامًا من أحداث Dead Island و Dead Island: Riptide ، تميز Dead Island 2 نفسها عن سابقاتها من خلال أحداثها في مدينتي لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ، اللتين تم عزلهما بسبب تفشي الزومبي. تم إصدار اللعبة في 21 أبريل 2023 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X / S.



مراجعة لعبة Dead island 2


مميزات لعبة Dead island 2

القتال في اللعبة له آليات مختلفة عن سابقاتها. تتضمن Dead Island 2 أسلوب القتال الدموي والمرضي للغاية والذي يعتبر هو العنصر الذي سيبيع للعبة فيزيائية تقطيع الأشلاء والتي في نظري هي من أفضل ما رأيت في أي لعبة زومبي تنوع بيئات لوس أنجلوس وتجسيدها بشكل رائع 

تنوع مذهل في عدد الأسلحة والزومبيز وفي طريقه القضاء عليهم تريد أن تُركز على القتال بأسلحة بيضاء؟ لك ذلك، هل تريد اللعبة بأسلحة ومسدسات ورشاشات؟ لك ذلك أيضاً، هل تريد اللعب على استغلال عناصر البيئة من حولك وترمي ببرميل ماء على كابل كهرباء عالي الجهد فيتحول الشارع بأسره لبحيرة صاعقة؟ لك ذلك أم تريد أن تُفجر براميل البنزين وتستعمل المولوتوف والقنابل لتحرق أي زومبي أو حتى تخلط بين المواد الحمضية وتشعل فيها النيران وتمزجها مع بعض الكهرباء لتحول ساحة اللعب لصواريخ العيد؟ كل هذا متاح وبشكل تلقائي وممتاز جداً بدون أية قيود.


تتمتع لعبة Dead Island 2 بميزات فريدة وتحديات مثيرة تجعلها واحدة من الألعاب الأكثر إثارة للإعجاب في الفترة الحالية ولكن قد تعتقدون انة من فئة العالم المفتوح لكنة لعبة خطية ممكن توهم انه لعبة عالم مفتوح . 

يبدأ اللاعبون مغامرتهم في بيئة ساحلية رائعة وجميلة في مدينتي لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو، وهي دائماً تعرضهم لأشعة الشمس والأجواء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يلتقون بمجموعة من الشخصيات الفريدة والجذابة، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية مثل “ريان” و”يعقوب” و”كارلا” و”برونو” و”ايمي”  و”داني” ، والذين يتحدون ويعملون معاً للقضاء على الزومبي المتحجرين وإنقاذ البشرية.

مراجعة لعبة Dead island 2



لعبة Dead Island 2 تقدم تنوع رهيب في الزومبيز بتصاميم مذهلة! تتعدد أنواع الزومبي المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة، هناك ما يقرب من 20 نوع مختلف من الزومبيز في ديد أيلاند 2 وهم الزومبيز العاديون منهم Walkers تقليديون ومنهم Runners ويتسمون بسرعة الحركة والقدرة على مراوغتك، منهم Crushers وهم زومبيز مفتولين العضلات ولديهم Variants أو أشكال متغيرة فمع الوقت وجدت نسخاً منهم تخرج النار ومنهم من يطلق الحمض من بطونه وغيرهم.يتصدى اللاعب لهؤلاء الزومبي 

مراجعة لعبة Dead island 2

معدات اللعبة تقدم أكثر من 40 نوعاً من الأسلحة! التنوع في Dead Island 2 لا يتوقف عند الزومبيز فقط يل يصل لأهم قطعة في الأحجية وهي الأسلحة والتي بالفعل يصل عددها لأكثر من 40 ، اللعبة تقدم ترسانة متحركة لكي تخدم من ناحية على فكرة حرية اللعب بأي شكل وأي طريقة تريدها أنت ومن ناحية تخدم على أسلوب القتال ونظام الدموية وتقطيع الأشلاء الجديد لذا دور الأسلحة  رائعة  إليك رشاشات، Rifles، أسلحة قنص، Revolvers، مسدسات عادية، SMGs أو حتى قاذف مسامير وهو ما سيكون مؤلماً بالتأكيد. ومن ناحية الأنواع، اترك عنان خيالك عند عتبة الباب لأننا نتحدث عن لعبة تركز على الأسلحة البيضاء في المقام الأول وهذا يعني وجود سكاكين، سكاكين صيد، سكاكين حربية، كاتانا، أنبوب مياه، عصا بلياردو، مفتاح إنجليزي، Machete أو كما نقول عليه ساطور، منشار، عصا بأشواك مثالية لتصليب الزومبيز، مضرب غولف، مطارق بشتى الأحجام والأنواع الي أخرة.

مراجعة لعبة Dead island 2

تقدم Dead Island 2 للاعبين طريقة لعب متعددة اللاعبين ، حيث تتعاون معًا لمواجهة التحديات والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

    بشكل عام ، Dead Island 2 هي لعبة رائعة ومثيرة للاهتمام للأشخاص الذين يحبون المغامرات والتحديات تتيح للاعبين الانغماس بشكل كامل في اللعبة والاستمتاع بكل الإثارة التي توفرها.


على الرغم من أن لعبة Dead Island 2 قد حظيت بشعبية كبيرة، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي قد تؤثر على تجربة اللاعبين. 

فيما يلي بعض العيوب التي يجب مراعاتها:

1. القصة سطحية وساذجة للغاية القصة : يتخلف نظام القصة في Dead Island 2 عن بقية المحتويات الأخرى في اللعبة، حيث ينتهي كل شيء بالتركيز على المعارك والمغامرات العملية. هذا يعني أن اللعبة لا تحتوي على قصة قوية ولا تدفع اللاعبين للاستمرار في القصة تحكي عن وباء فتاك أنهى العالم وأحداث لعبتنا تدور في مدينة لوس أنجلوس ولكن بدلاً من أن تشرح لك اللعبة ما يحدث فهي تختصر كل ذلك وتبدأ معك من المهم بالنسبة لها مباشرةً وهي فترة ما بعد انتشار الوباء في المدينة ومحاولتك كبطل الفرار منها بأي شكل من الأشكال.

2. عالم جميل ولكن الجانب الثانوي للمحتوى والاستكشاف ضعيف جدًا والمكافآت لا تشجع الاستكشاف على الإطلاق ، فمعظم الغرف في المناطق عبارة عن أماكن فارغة مع عدد قليل جدًا من العلامات على الخريطة للموارد أو الأدوات أو الأسلحة التي تتكرر مثل تأتي تقدمًا في اللعبة ، وتضيف المهام الثانوية ما يصل إلى 33 مهمة. معظم هذه المهام سخيفة، والأسوأ أنها تكرر ما فعلته في المهمات الرئيسية. هناك نوع آخر من المهام يسمى "المفقودات". هي مهمات تبحث فيها عن الأشخاص المفقودين الذين هم مملون ولكنهم أفضل من الآخرين ومكافأتهم جيدة.


3. لعبة زومبي عادية في المطلق استخدمة لقضاء وقتك ومع وجود هذه العيوب في Dead Island 2، فإن اللعبة ما زالت توفر تجربة ألعاب ممتعة وإثارة للاهتمام. يمكن للاعبين الحصول على شيء خاص إذا كانوا يبحثون عن لعبة الأكشن المثيرة والمتعة.

في نهاية المراجعة 

لقد تم تعويضه بأعجوبة لكنه لا تزال عالقًا في الماضي في تكوين أفكاره وآلياته ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يبدأ هذا الإحساس بالتكرار ، خاصة في مهامه. اللعبة ممتعة بعض الشيء ، لكنها متواضعة للغاية ولا يوجد ما يميزها عن البقية ومن السهل أن تتشبع بها لأن

لم تتمكن من تقديم تجربة مختلفة عن المعتاد ، مع عيوب يمكن تحديدها بسهولة مثل الحبكة ضعف ، وقلة المحتوى بالنسبة لسعرها ، وبعض الملاحظات الأخرى حول الشخصيات ونظام المهارة ، تبدو اللعبة متأخرة جدًا ومحبطة ، ولا ترقى إلى مستوى توقعاتها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة