U3F1ZWV6ZTUyMzEzMzQ5NDU1MDgzX0ZyZWUzMzAwMzc4NDQxNjc1Mw==

The best Android games : افضل العاب الاندرويد بدون نت 8 العاب لن تمل من لعبها

The best Android games : افضل العاب الاندرويد بدون نت 8 العاب لن تمل من لعبها

هل تبحث عن أفضل العاب اندرويد بدون انترنت؟ أعتقد أن الإجابة هي نعم ، لأن العديد من المستخدمين يبحثون عن هذا النوع من الألعاب التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت أثناء اللعب.


يحتوي متجر Google play على العديد من ألعاب android الشيقة التي تعمل دون اتصال بالإنترنت وتناسب جميع الفئات والأذواق ، في هذه المقالة نوصي بأفضل ألعاب android بدون إنترنت من منظورنا حتى تتمكن من التنزيل بدون ألعاب الإنترنت ، فهناك العديد منها متاح بالنسبة للأجهزة الضعيفة ، يتوفر معظمها لهواتف Android المختلفة التي سنناقشها في السطور التالية.

افضل العاب الاندرويد



 افضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين مجانا

نقدم لكم قائمتنا لأفضل العاب بدون نت للاندرويد تحميل ، فهي مجموعة متنوعة تتضمن مميزات متنوعة مناسبة ، والتي تتضمن الألعاب التالية 

ألعاب الاندرويد

لعبة Alto’s Odyssey

Grand Mountain Adventure

لعبة Need for Speed: No Limits

لعبة Pocket City

لعبة Brothers in Arms 3

لعبة Fallout Shelter

لعبة Unkilled

 لعبة الاكشن و المغامرات Into the Dead 2


 لا يفوتك التعرف على أفضل العاب الاستراتيجية هنا 

(best strategy games)


لعبة Alto’s Odyssey افضل لعبة

افضل العاب الاندرويد


لعبة Alto’s Odyssey واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت، وهي لا تحتاج إلى اون لاين Wifi.

هذه لعبة فريدة من نوعها وبسيطة للغاية لأنها تعتمد على القفز وتسلق الجبال.تحتوي اللعبة على موسيقى جميلة وحماسة ومؤثرات صوتية رائعة لجذب اللاعبين ، وتوفر اللعبة خلال اللعبة مجموعة من الرسومات بجودة عالية.


تحتوي على العديد من المستويات وتحتاج إلى التركيز على كل مستوى لتتمكن من اجتياز المستوى التالي بسهولة ، وهذه اللعبة مجانية تمامًا ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.


Grand Mountain Adventure افضل لعبة اندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد


إذا كنت تحب ألعاب المغامرة والتزلج ، فأعتقد أن هذه اللعبة تناسبك ، لأن اللعبة تعتمد على التزلج على المنحدرات ، وجمع العناصر واكتشاف الجبال الجديدة. إنها لعبة عالم مفتوح وتلعب مثل ألعاب Subway العادية أو ألعاب الركض حيث تحتاج إلى النقر على جوانب الشاشة لزيادة سرعتك.


توفر اللعبة أيضًا الكثير من المكافآت أثناء تسلق الجبال والتلال. فكلما زادت طرق التزلج ، زادت التحديات التي تكملها ، وفتح المزيد من المستويات بنجاح.تحتوي هذه المستويات على مسارات وقمم تزلج جديدة ، وستحصل على نقاط مقابل كل ضربة لك اجعل بالإضافة إلى وجود لوحة المتصدرين ، يمكن مشاركتها مع أصدقائك عندما يكون الإنترنت متاحًا.


تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات مميزة جدًا ، والتي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي لعبة مجانية أخرى ، بالإضافة إلى طريقة اللعب الشيقة والموسيقى الدافئة ، ستجعلك تشعر وكأنك في عالم آخر.ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.



لعبة Need for Speed: No Limits اندرويد

افضل العاب الاندرويد


 أما لعبة Need for Speed ​​فهي من أشهر ألعاب السيارات منذ إطلاقها على متجر جوجل بلاي عام 2015 م ، ومن أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت ، حيث تحتوي على عدد غير محدود من السباقات ، باستثناء أكثر من 30 مركبة في اللعبة.يمكن ترقية كل سيارة أو تخصيصها ، فكلما أكملت المزيد من السباقات ، زادت الأجزاء التي تحصل عليها ، وفتح سيارات جديدة وأجزاء أخرى لترقية سيارتك القديم.


تعد Need for Speed ​​واحدة من أكثر الألعاب الواقعية على متجر Google Play ، بصرف النظر عن الظلال والدخان والأشياء الأخرى التي تجعل تجربة الألعاب رائعة حقًا ، إنها الرسومات ورسومات الألعاب الواقعية.


أما بالنسبة لعناصر التحكم ، فهي بسيطة جدًا ، بدون دواسات مسرع أو فرامل ، ولا حتى عجلة قيادة ، ما عليك سوى النقر على الجانب الأيمن أو الأيسر للالتفاف والتمرير بسرعة. ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.


لعبة Pocket City افضل العاب الاندرويد

افضل العاب الاندرويد


 تتيح لك Pocket City إنشاء المدينة التي تريدها من خلال بناء البنية التحتية للمدينة مثل الطرق ومحطات الطاقة وأبراج المياه ، وبعد ذلك ستحتاج إلى إنشاء مناطق سكنية وتجارية ، وبناء محطات إطفاء ومراكز شرطة. ستبدأ اللعبة بتعليمات لبدء البناء وإكمال المهام ، ويمكنك شراء اللعبة مقابل 5 دولارات فقط لبناء أقصى عدد من المباني في فترة زمنية قصيرة. ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.


لعبة Brothers in Arms 3 من العاب الاندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد


Brothers in Arms 3 هي واحدة من أجمل ألعاب Android التي تعمل بلا اتصال بالإنترنت على الإطلاق ، وهي مجانية تمامًا.


تدور اللعبة حول الحرب العالمية الثانية وخاصة تحرير أوروبا ، ومهمتك هي إطلاق النار وقتل عدد كبير من النازيين. ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.



لعبة Fallout Shelter

افضل العاب الاندرويد


Fallout Shelter هي لعبة محاكاة واقعية مجانية تم تطويرها بواسطة شركة Bethesda Softworks LLC في يونيو 2015 ، يلعب اللاعبون دور المشرف، حيث يكونوا مسؤولين على بناء المنشآت والمباني والغرف؛ وذلك يُعزز من صحة السكان وسعادتهم.يمكن إعطاء السكان بعض من العناصر مثل الأسلحة من أجل المساعدة في مهام اللعبة المختلفة، كما يُمكن تسكين السكان الجدد من الأراضي القاحلة وتسكينهم في الغرف والمباني التي أُنشئت ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.


لعبة UNKILLED افضل لعبة للاندرويد

افضل العاب الاندرويد


Unkilled هي لعبة أكشن متوفرة على أجهزة الأندرويد، وتحتوي اللعبة على أكثر من 300 مهمة، كل مهمة مختلفة عن الأخرى فمنها تكمن في إنقاذ شخص، والمهمة الأخرى تدمير هدف أو تحديد موقع، وهناك مهمات تهدف إلى التخفي.وكل ذلك واللاعب يمتلك كمية كبيرة من الأسلحة من أجل مطاردة عدد كبير من الزومبي، ويمكنك تغيير الأسلحة قبل البدء في المهمة.يحصل اللاعب على مكافآت مالية وخبرة في اللعبة بعد إتمام كل مهمة، ويُمكن من خلال هذه الأموال شراء الأسلحة الجديدة وترقية الأسلحة من خلال الخبرة، كما يمكن شراء المزيد من المكافآت عن طريق الأموال من خلال الفيزا.

ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.

 تحميل لعبة الاكشن و المغامرات Into the Dead 2

افضل العاب الاندرويد


Into the Dead 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي تعمل بنظام Android والتي تحظى بشعبية على متجر Google play حيث تم تنزيلها من قبل أكثر من 70 مليون لاعب حول العالم. مع اللعبة ، ستشرع في رحلة لإنقاذ عائلتك من الزومبي الذين لا يملكون سوى أسلحة قوية ويفعلون كل ما في وسعك من أجل البقاء.واللعبة مبنية على قصة مرعبة تتكون من 7 فصول مليئة بالحركة والإثارة ، مع أكثر من 60 مستوى ومئات من التحديات الأخرى ، بالإضافة إلى بيئات متعددة مثل حقول النفط والقواعد العسكرية ومعسكرات الجيش والحملات والمزارع واللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت.

ويمكنك تنزيلها بسهولة من هنا Google Play.

خاتمة المقالة

 على الرغم من وجود العديد من الألعاب في الوقت الحاضر التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، إلا أن هذه القائمة تحتوي على أفضل الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android والتي يمكنك لعبها على هاتفك بدون شبكة wifi. لذلك إذا كنت تبحث عن ألعاب قتال وحرب أو ألعاب هجومية أو ألعاب أركيد أو غاز أو غير ذلك ، فإن ألعابهذه هي الخيار الأمثل لك. ما عليك سوى تنزيل تطبيق اللعبة من المتجر والاستمتاع باللعبة دون الاتصال بالإنترنت. تحقق من تنزيلات ألعاب Android المجانية أيضًا. 

أعرف ايضا انواع الالعاب الالكترونية تعريفه و مثال لكل نوع type of video games  و militia proxy war لعبة إلكترونية مصرية بنمط ساحات المعارك + تحميل اللعبة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة