U3F1ZWV6ZTUyMzEzMzQ5NDU1MDgzX0ZyZWUzMzAwMzc4NDQxNjc1Mw==

مراجعة لعبة Hogwarts Legacy: هل هي أفضل لعبة RPG لهاري بوتر؟

 Hogwarts Legacy: الجيد والسيء والسحري هل هي أفضل لعبة RPG لهاري بوتر؟

مراجعة لعبة hogwarts legacy

مرحباً بالجميع وأهلاً بكم في موقعي. اليوم سأستعرض لعبة Hogwarts Legacy، وهي لعبة أكشن RPG مفتوحة المجال، تدور في عالم هاري بوتر. تتيح لك هذه اللعبة تجربة هوغوارتس في القرن التاسع عشر حيث تلعب دور طالب يحمل مفتاح سرّ قديم يهدّد بتمزيق عالم السحرة. يبدو الأمر مشوّقاً، أليس كذلك؟ حسناً، لنتعرف على مدى تحقيقها للتوقعات.


مراجعة لعبة Hogwarts Legacy
 مراجعة لعبة Hogwarts Legacy

 

مراجعة لعبة Hogwarts Legacy


مراجعة عن
The graphics

قبل كل شيء، دعوني أقول إن هذه اللعبة رائعة. الرسومات خلابة والبيئات غنية ومفصّلة. يمكنك التجوّل في هوغوارتس وهوغزميد والغابة المحرّمة والمناطق المحيطة بها. يمكنك رؤية القلعة من زوايا مختلفة، واستكشاف أسرارها الخفية، والإعجاب ببنيتها المعمارية. كما يمكنك التفاعل مع مخلوقات سحرية مختلفة والنباتات والأشياء. تجعلك اللعبة تشعر وكأنك جزء من عالم السحرة.

مراجعة عن طريقة gameplay

اللعب ممتع وشيق أيضاً. يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك وجنسك وصوتك ونوع جسمك. يمكنك أيضًا اختيار بيتك وعصاك . يمكنك تعلّم الأسحار وتحضير الجرع وزراعة النباتات والعناية بالحيوانات السحرية على طول رحلتك. يمكنك أيضاً بناء علاقات مع شخصيات أخرى، واتخاذ قرارات تؤثر على القصة، وتحسين مهاراتك لتصبح الساحرة أو الساحر الذي تريده.


مراجعة لعبة Hogwarts Legacy

مراجعة عن طريقة gameplay


 تحتوي أيضاً على الكثير من المحتوى وقيمة الإعادة. تستغرق القصة الرئيسية حوالي 25 ساعة، ولكن هناك أيضاً الكثير من المهام الجانبية والأنشطة والأسرار لاكتشافها. يمكنك الانضمام إلى الأندية  ومبارزة مع طلاب آخرين أو أعداء، وجمع البطاقات والكتب، وأكثر من ذلك.  تحتوي أيضاً على الكثير من الإشارات والإشارات المرجعية لكتب هاري بوتر والأفلام. يمكنك مقابلة وجوهاً مألوفة مثل دامبلدور أو هاجريد، أو الاصطدام بشخصيات جديدة مثل رئيس المدرسة الذي يؤديه سيمون بيغ.

لعبة يمكن مقارنة "هوجورتس ليجاسي" بها هي سلسلة "ويتشر"، وهي لعبة تقمص الأدوار والحركة شهيرة تتميز بعالم مفتوح كبير وقصة متشابكة وتخصيص الشخصيات بشكل عميق. مثل "هوجورتس ليجاسي"، تركز ألعاب الويتشر أيضًا بشكل كبير على السرد واختيارات اللاعب، مما يتيح للعبة تشكيل القصة واتخاذ القرارات التي تؤثر على اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز كلتا اللعبتين بمجموعة متنوعة من القدرات السحرية والتعامل مع المعارك التي توفر تجربة لعب فريدة وممتعة. ومع ذلك، يجدر بالذكر أن ألعاب الويتشر تدور في عالم خيالي مختلف ولها طابع أكثر ظلامة ونضجًا بالمقارنة مع عالم هاري بوتر المستوحى منه "هوجورتس ليجاسي".

مراجعة عن بعض العيوب

ومع ذلك، ليست مثالية. تحتوي على بعض الأخطاء والأعطال التي يمكن أن تؤثر على الأداء أو التفاعل. على سبيل المثال، في بعض الأحيان لا يتحرك فم الشخصيات عندما يتحدثون، أو يتم قطعهم عبر الجدران أو الأشياء. في بعض الأحيان يتعطل  أو يتجمد بدون سبب. في بعض الأحيان تكون المهام غير واضحة أو بها أخطاء. هذه المشاكل ليست كارثية للعبة، لكنها يمكن أن تكون مزعجة.


شيء آخر قد لا يعجب بعض الناس هو أن  ليست تحديّة أو مبتكرة جداً. نظام القتال بسيط ومتكرر. فقط قم بتوجيه عصاك وصب الأسحار باستخدام أزرار مختلفة. الأعداء ليسوا ذكيين أو متنوّعين. يتكونون بشكل رئيسي من الجبناء والغوليات والسحرة المظلمين والعناكب. الألغاز سهلة ومباشرة. فقط استخدم الأسحار أو العناصر لحلها.


 لا تقدم الكثير من الحرية أو النتائج لأفعالك. لا تهم خياراتك كثيراً في المدى الطويل. يمكنك أن تكون جيدًا أو شريرًا، لكنها لا تؤثر كثيراً على القصة أو النهاية. يمكنك الانضمام إلى أي بيت تريده، لكنها لا تغير تفاعلك أو علاقاتك مع الشخصيات الأخرى كثيراً. يمكنك الرومانسية مع أي شخص تريده، لكنها لا تؤثر على اللعب أو الحبكة كثيراً.


ملخص المراجعة

لعبة Hogwarts Legacy ممكن تقول عليها لعبة عالم مفتوح عادية، بس استخدامها لعالم السحرة في كل حاجة كان جامد ومختلف جدًا، بحيث إن القصة بتقدم حاجات شيقة ومهمات بأفكار ونظام قتال مرح وعالم بيديك حوافز كتير عشان تتمشى فيه بسبب استخدام أفكار القوى السحرية وأنت بتستكشفه. بعد سنين من الألعاب الوحشة لأفلام Harry Potter جات Hogwarts Legacy عشان تبقى تجربة تستاهل أخيرًا العالم ده وبتستنى عشاقه، وبترحب بالفانز الجداد كمان.

مراجعة لعبة Hogwarts Legacy
لعبة Hogwarts Legacy




التقييم النهائي

أعطي Hogwarts Legacy 8/10.


  • معدل 1

    ابو كلب

  • معدل 2

    تمشي الحال

  • معدل 3

    ممتعة

  • معدل 4

    ممتازة

  • تقييم 5

    اسطورية

شراء اللعبة من خلال الرابط.

شكراً لمشاهدة هذا المقالة. إذا أعجبك، يرجى إعطاء إعج

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة