U3F1ZWV6ZTUyMzEzMzQ5NDU1MDgzX0ZyZWUzMzAwMzc4NDQxNjc1Mw==

أفضل 5 ألعاب رعب ستطارد أحلامك :Best 5 Horror Games

Best 5 Horror Games: أفضل 5 ألعاب رعب ستطارد أحلامك

 تخيل أنك وحدك في قصر مظلم ومخيف، محاط بالزومبي والوحوش والفخاخ. لديك ذخيرة محدودة وصحة وموارد. عليك البقاء على قيد الحياة والهروب، ولكن كيف ؟ هذا هو نوع السيناريو الذي تضعك فيه ألعاب الرعب.


مرحباً ياشباب، مرحباً بكم في موقع Arabgames  أنا هنا للحديث عن افضل 5 ألعاب رعب على الإطلاق. ألعاب الرعب لا تتعلق فقط بمخاوف جمب سكير والدماء. إنهم يدورون حول خلق جو من التشويق والرهبة. إنهم يجعلونك تشعر وكأنك في خطر، حتى عندما تكون آمنًا وسليمًا في منزلك. وهم على وشك جعلك تصرخ. الكثير. لذا، إذا كان لديك قلب ضعيف، فلا تراقب هذه القائمة. اذهب لمشاهدة شيء آخر، مثل... أفضل 5 أفلام رومانسية

أفضل 5 ألعاب رعب



 Alien: Isolation

أوتلاست

Amnesia: The Dark Descent

Silent Hill 2

Resident Evil 7: Biohazard



اللعبة الخامسة:

هل أردت يومًا أن تشعر برعب أفلام (Alien) في لعبة فيديو؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن Alien: Isolation هي اللعبة المثالية بالنسبة لك. هل أنت جاهز لمواجهة Xenomorph؟ في لعبة Alien: Isolation، تلعب دور Amanda Ripley، ابنة Ellen Ripley، بطلة الفيلم الأول من سلسلة أفلام Alien. وظيفتك هي البحث عن امك يقودك البحث الخاص بك إلى محطة فضائية تعج بكائنات فضائية ستشعرك اللعبة وكأنك في فيلم رعب خيال علمي، حيث ستكتشف الممرات المظلمة في المحطة، محاولًا تجنُّب الاعداء. تصميم الرسومات والصوت في اللعبة ممتاز، مما يخلق تجربة واقعية الكائن الفضائي هو العدو الرئيسي في اللعبة، لماذا لا يمكن قتل الكائن الفضائي في لعبة Alien: Isolation؟ لأنه يبدو أنه يتحول إلى بطل خارق من فيلم رعب! وهو واحد من أكثر الأعداء الذين ستواجههم رعبًا في لعبة رعب. فهو غير متوقع، ذكي، ولا يرحم. يمكنه الاستماع إليك، وشمك، ورؤيتك. يمكنه الزحف عبر المدافئ، والاختباء في الظلال، ومهاجمتك في أي لحظة. الميكانيكيات التي يجب استخدامها في لعبة Alien: Isolation؟ الذكاء والمهارات الخاصة بك! فسيكون عليك صنع الأدوات والاختباء واستخدام المصدرات الضوضائية، وهذا هو بالضبط كيف يمكنني البقاء على قيد الحياة خلال امتحاناتي!


أفضل 5 ألعاب رعب

الرقم 4: أوتلاست

ماذا لو كنت محاصرًا في مصحة جحيمية بدون طريق للخروج ولا أحد يساعدك؟ هذا هو فكرة لعبة الرعب "أوتلاست". تتبع اللعبة صحفي يذهب للتحقيق في مصحة جنائية معزولة تديرها شركة "ميركوف" الفاسدة. يأمل في كشف بعض الأسرار المظلمة ، ولكنه يجد نفسه قريبًا في لعبة مميتة للقط والفأر مع النزلاء والموظفين الشريرين في المصحة. "أوتلاست" هي لعبة ستجعلك تشعر بالرعب والعجز اختبر قدراتك العقلية والجسدية في لعبة "أوتلاست"، تقدر تحافظ على صحتك العقلية وتموت من الخوف في نفس الوقت . ستستكشف مناطق مختلفة في المصحة ، كل منها أكثر إرعابًا ورعبًا من الآخر وستواجه أعداءًا ليسوا فقط مجانين ، بل أيضًا شرسين ووحشيين. بعضهم هم خصوم لا يُنسى سيطاردك في كوابيسك "أوتلاست" هي لعبة ستجعلك تشعر بالضعف واليأس أدواتك الوحيدة هي كاميرتك وذكاؤك. "أوتلاست" هي لعبة ستجعلك تشعر بالخوف والصدمة إذا كنت تريد التحقق من قوة شخصيتك، فجرب اللعبة الرعب "أوتلاست" ، ستحولك من شخص عادي إلى شخص يعاني من سرعة القصوى لضربات القلب. لن تكون آمنًا أو مرتاحًا في هذه اللعبة. ستكون دائمًا على حافة الانفعالات ، تتساءل متى وأين يظهر العدو ويطاردك. ستشعر أيضًا ببعض الأحداث المسجلة التي ستجعلك تقفز أو تصرخ.



Amnesia: The Dark Descent
اللعبة الرقم 3: أمنيسيا:

دار الظلام ماذا لو استيقظت في قلعة مظلمة ومخيفة دون أن تتذكر من أنت أو ماذا تفعل هناك؟ هذا هو فكرة أمنيسيا: دار الظلام، وهي لعبة رعب تتبع حياة دانيال، شاب يجد نفسه في قلعة غامضة وقديمة. يكتشف رسالة من نفسه تأمره بقتل ألكسندر وتجنب الظل، قوة مظلمة تطارده. عليه استكشاف القلعة وأسرارها مع تجنب الوحوش والجنون الذي يسكن داخلها. ستشعر بالفضول والارتباك خلال اللعبة. ستستكشف مناطق مختلفة في القلعة، كل منها أكثر جاذبية ورعبًا من الآخر. ستشهد مشاهد جميلة ومخيفة، وستواجه أعداء ليسوا فقط خطرين بل مرعبين أيضًا. ستشعر بالعجز واليأس أيضًا خلال اللعبة. ليس لديك أسلحة أو مهارات قتالية في هذه اللعبة. أدواتك الوحيدة هي المصباح الخاص بك وذكاؤك. كما يجب عليك العثور على العناصر والمفاتيح أو قطع الألغاز للتقدم في اللعبة. كما يحتوي اللعبة على نظام صحة عقلية يؤثر على رؤيتك وصحتك. إذا بقيت في الظلام لفترة طويلة جدًا أو نظرت إلى الوحوش لفترة طويلة جدًا، أو شهدت أحداثًا مزعجة، فسوف تنخفض صحتك العقلية وستبدأ في رؤية الأشياء بشكل خيالي أو فقدان السيطرة. ستشعر بالخوف والصدمة أيضًا خلال اللعبة



أفضل 5 ألعاب رعب

اللعبة الرقم 2 Silent Hill 2


ماذا لو تلقيت رسالة من زوجتك المتوفاة تطلب منك أن تلتقي بها في بلدة مسكونة؟هل ستزهب هذه هي Silent Hill 2، وهي لعبة رعب حيث تلعب دور جيمس ساندرلاند، الذي يحصل على رسالة من زوجته ماري التي توفيت قبل ثلاث سنوات. تطلب منه الرسالة أن يلتقي بها في سايلنت هيل، وهي بلدة ضبابية وخالية. تذهب هناك وتكتشف أن المدينة مليئة بالأسرار والوحوش. Silent Hill 2 هي لعبة ستخيفك وتجعلك حزينًا. ستستكشف أماكن مختلفة في المدينة، كلها مخيفة. Silent Hill 2 هي لعبة ستجعلك فضوليًا وخائفًا. ستلتقي ببعض الأشخاص الذين سيساعدونك أو يشوشون عليك،ولكن معظم الأشخاص الذين ستلتقي بهم هم أعداء يطاردونك أو يؤذونك. بعضهم وحوش شهيرة ومخيفة، مثل The Lying Figure وThe Mannequin وThe Bubble Head Nurse أو Pyramid Head. Silent Hill 2 هي لعبة ستجعلك غير مستقر ومذهول. لا تعرف متى أو أين سيظهر العدو ويهاجمك. لديك أيضًا بعض الأحداث التي ستجعلك تقفز أو تصرخ.





اللعبة الرقم 1 Resident Evil 7: Biohazard

ماذا لو كان عليك إنقاذ زوجتك من عائلة قتلة مجانين في منزل مخيف؟ هذا هو Resident Evil 7: Biohazard، لعبة رعب حيث تلعب دور إيثان وينترز، الذي يحصل على فيديو من زوجته ميا، التي اختفت منذ ثلاث سنوات. يخبره الفيديو بأن يذهب إلى منزل في لويزيانا، وعندما يصل إليه يكتشف أنه في كابوس. Resident Evil 7: Biohazard هي لعبة سترعبك وتجعلك حزينًا. ستستكشف المنزل وأماكنه، وهي جميعها متسخة و مصابة بالعدوى. تبدو اللعبة واقعية من حيث الرسومات والأصوات. Resident Evil 7: Biohazard هي لعبة ستجعلك فضوليًا وخائفًا. ستقابل بعض الأشخاص الذين سيساعدونك أو يحيرك، ولكن معظم الأشخاص الذين ستقابلهم هم أعداء يطاردونك أو يؤذونك. بعضهم يعد مخيفًا لديك بعض الأسلحة ولكنها ليست جيدة، اللعبة تحتوي أيضًا على نظام صحي يؤثر على رؤيتك وحركتك. يمكنك شفاء نفسك باستخدام الأدوية الأولية أو الأعشاب.


هذه هي أفضل 5 ألعاب رعب لدي حتى الآن. آمل أن تكون قد استمتعت بهذا الفيديو وربما اكتشفت بعض الألعاب الجديدة للعب. إذا فعلت ذلك، يرجى ترك إعجاب، تعليق، الاشتراك، أو مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك. واسمحوا لي أن أعرف ما هي ألعاب الرعب المفضلة لديك في التعليقات أدناه. شكرًا،see you in the next time.



العاب استراتيجية قديمة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة